شبكة RM4Arab (@RM4Arab )

شبكة RM4Arab



تعريف الحساب الرسمي لشبكة RM4Arab. كل مايخص ريال مدريد من أخبار وصور ومؤتمرات وتقارير وفيديو. طاقم إدارة الحساب ضمن قائمة المتابَعين. للإعلان: [email protected]
موقع الوطن العربي
تويت 199,7K
المتابعون 1,2M
إلا أنهم ينتهجون 159
الحساب المنشأ 27-09-2010 07:10:45
ID 195651241


iPhone : ساهم غاريث بيل بـ7 أهداف في آخر 5 مباريات لعبها في دوري أبطال أوروبا.
- سجل 5 و صنع 2.

Android : بحال الفوز ضد سيسكا موسكو فإن ريال مدريد سيختتم دور المجموعات لموسم 2018/19 بـ15 نقطة
- أكثر من موسم 2016/17 (12 نقطة) و موسم 2017/18 (13 نقطة).

Android : حصل ريال مدريد على 75 نقطة من 81 نقطة ممكنة من آخر 27 مباراة لعبها على السنتياغو بيرنابيو في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
- 24 انتصار ، 3 تعادلات.

iPhone : فلورنتينو بيريز : "أريد أن أشكر مؤلف هذا الكتاب ، إنريكي أورتيغو ، على تفانيه والتزامه تجاه ريال مدريد. في هذا الكتاب الجديد الذي هو بالفعل جزء من مجموعة واسعة نتعرف عليها ، أظهر جميع المدريديين مرة أخرى حبهم لنادينا ".

iPhone : فلورنتينو بيريز : تعكس صفحات هذا الكتاب أيضًا أحاسيس معلم تاريخي فريد من نوعه في حياة هذا النادي . لأنه لأول مرة نحن أبطال أوروبا في كرة القدم وكرة السلة. اليوم ، نحن ريال مدريد فخورون بهذا العمل الذي تم إنجازه بالكثير من العاطفة و المهنية.

iPhone : فلورنتينو بيريز : "هذا النادي قادراً على القيام بالمعجزات. فزنا بالكأس مرتين متتالين فقال الجميع انه من المستحيل الفوز بالثالثة على التوالي ، لكن هذا النادي فعلها بطريقته ، فزنا بثلاث بطولات متتالية مترجمين قصة الحب الابدية بيننا وبين دوري ابطال اوروبا ، قص لا نهاية لها".

iPhone : فلورنتينو بيريز : "في هذا الكتاب الذي نقدمه اليوم ، نجمع كل هذه العواطف في ليلة أخرى لا تنسى لريال مدريد ، مثل تلك التي عشناها في كييف يوم 26 مايو. الثالثة عشر. قصة لا نهاية لها هي قصة المستحيل. لم يتمكن أي شخص من تكرار اللقب بالشكل الحالي للأبطال".

iPhone : فلورنتينو بيريز : لا يمكن فهم تاريخ ريال مدريد بدون دوري أبطال اوروبا ، بالطريقة نفسها تاريخ دوري ابطال اوروبا لا يفهم من دون ريال مدريد.

iPhone : حضر فلورنتينو بيريز حفل تدشين كتاب الثالثة عشرة. قصة تاريخية لا نهاية لها ، والذي قام بتأليفه انريكي اورتيغو

وقال فلورنتينو بيريز : في هذه المباراة ، تم جمع كل المشاعر في ليلة أخرى لا تنسى لريال مدريد.

iPhone : الأس | ثم سجل هدفًا في ذهاب نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ وفتح الطريق للعبور إلى النهائي في كييف . هذا الموسم لم يقوم بشيء كبير حتى الأن ، اليوم لديه فرصه جديده . أوروبا تنتظره .

iPhone : الأس | الموسم الماضي ، أوروبا شاهدت تألق أسينسيو مره اخرى حيث قتل باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 حيث قدم بعض الكرات التي انتهت بتسجيل كريستيانو ومارسيلو (3-1) وإنتهى الإياب (2-1) .

iPhone : الأس | في موسم 2016/17 ، زيدان أدخله كبديل لغاريث بيل في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ في الأليانز آرينا وقام بصناعة هدف التقدم لكريستيانو رونالدو وظهر في ذهاب وإياب نصف النهائي أمام أتليتيكو مدريد وبالإضافه لذلك سجل أخر هدف في نهائي الثانية عشر أمام يوفينتوس .

iPhone : الأس | مباراة الليله تظهر لأسينسيو كفرصه كبيره ليظهر لسولاري رغبته في تغيير موقفه بمباراه رائعه ونشيطه ، بعد أن كان غير جيد أمام هويسكا كباقي الفريق ودخل المباراه كبديل في الدقيقه 76 ، اليوم سيعود للتشكيله الأساسيه في البطوله التي أدهش فيها أوروبا .

iPhone : الأس | لا أحد لعب أقل من أسينسيو مع المدرب الأرجنتيني في دوري أبطال أوروبا بإستثناء فاييخو وكيلور وكاسيا . الموسم الماضي لعب الاسباني 187 دقيقه في دور المجموعات بنسبة 41.5 % من مجموع المبارايات (غاب عن مباراه واحده بداعي الإصابه) ، هذا الموسم لعب 139 دقيقه بنسبة 30% .

iPhone : الأس | ماركو أسينسيو كان يلعب بشكل متوسط مع لوبيتيغي في دوري الأبطال حيث شارك 133 دقيقه ىبدأ مره واحده كأساسي مع المدرب الباسكي وكانت في مباراة الخساره من سيسكا موسكو . تحولت هذه الدقائق لأسينسيو مع سولاري إلى 6 دقائق في مباراتين (روما وبلزن) .

iPhone : الأس | الاسباني أصبح في الفريق الثاني مع سولاري ، ويأمل في البدايه كأساسي اليوم ضد سيسكا موسكو ليكون لديه فرصة جديدة للرد على استبداله بالعمل والأهداف كما فعل الأسبوع الماضي في الكأس ضد مليلية ، أخر مره بدأ فيها كأساسي حيث سجل هدفين وصنع هدف .