حمد القحطاني 🇶🇦 (@hamdanqtr55500 )

حمد القحطاني 🇶🇦

Bio السيرة الذاتية مليئة بالخطايا Cv is full of Sins
Location Qatar
Tweets 59,3K
Followers 6,2K
Following 1,2K
Account created 02-03-2012 09:42:43
ID 511669867

iPhone : ولليوم مادري شتنحسب محبوبي لو جتالي..
الشاعر رائد أبو فتيان.

  • Start Video

iPhone : المراد اليوم ان يكونوا دعاة سلام ولكن بعد ابتلاع اجزاء من طرابلس، وهذا يذكرنا فيما جرى قبل عام ٦٧ والهدنة التي اريد منها تثبيت المحتل. المضحك ان البيان يصدر وفيه دول ديمقراطية يفترض ان تحترم إرادة الشعوب ولكن الواضح انها احترمت المصالح ،

iPhone : امر مضحك ان تعلن مجموعة دول بايقاف الحالة حول طرابلس لإيجاد حل سياسي. أين كنتم منذ بداية المعركة المدعومة من بعض الدول التي في الإعلان والتي لم توقف هذا الاعتداء على الحكومة الشرعية وعلى الآمنين في طرابلس.ولماذا لا يكون إيقاف الحالة ما قبل بدء العمليات.

iPhone : تعمل دولة قطر عن كثب مع الأطراف المعنية في جمهورية إيطاليا الصديقة والدولة التي بيعت لها الأسلحة لكشف الحقائق، كما نؤكد على قلقنا من أن صاروخاً بيع قبل 25 سنة انتهى به المطاف في أيادي طرف ثالث لا يمثل دولة أو حكومة.

iPhone : حمد لحدان المهندي بمناسبة ان #قطر ستستضيف #إكسبو الزراعي والحياة الخضراء قريباً ممكن يتم بناء مجمع لبيع وعرض كل أمور التشجير والشتلات للمنازل مثلاً 🌱🍃🌾💐🌹🌷ويكون محلاته للأجار بشكل شهري او سنوي لأصحاب المشاتل أو الشركات ويكون إرث حقيقي للدولة وتشجيع المواطنين على ثقافة #التنمية_المستدامة #حلم

iPhone : تم بيع صاروخ مارتا سوبر530 من قبل دولة قطر في عام 1994 في صفقة ضمت 40 صاروخ مارتا سوبر 530 إلى دولة صديقة تفضل عدم ذكر اسمها في هذه المرحلة من التحقيق.

iPhone : بدأت السلطات المعنية في قطر تحقيقا عاجلا بالتعاون مع الجهات المعنية في جمهورية إيطاليا الصديقة ودولة أخرى صديقة كان قدم تم بيع صاروخ مارتا لها قبل 25 سنة وقد طلبت الدولة عدم تسميتها في الوقت الحالي. المراحل الأولى من التحقيق وتعقب الأرقام المتسلسلة يشيران إلى الحقائق التالية:

iPhone : تتابع دولة قطر عن كثب وبقلق التقارير الإعلامية المتعلقة بضبط ترسانة أسلحة لدى ما وصف بـأنها "جماعة يمينية متطرفة" في جمهورية إيطاليا الصديقة، حيث ذكرت التقارير العثور على صاروخ مارتا جو-جو فرنسي الصنع وكانت تمتلكه القوات القطرية المسلحة سابقاً. التوضيح:
reuters.com/article/us-ita…